مايو

للجميع
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 5laf byn shren wagdy we zawgha

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bakinam
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: 5laf byn shren wagdy we zawgha   الخميس أكتوبر 02, 2008 1:15 pm

فور أن قررت المطربة شيرين عبدالوهاب ان تغني للأطفال بعد أن أصبحت أم مريم تطايرت شرارة الخلافات بينها وبين زوجها فقد تردد أن شيرين تلقت العديد من العروض المغرية خاصة من قبل القنوات الفضائية والمجلات الفنية المتخصصة على تصوير ابنتها مريم مقابل مبالغ كبيرة تحددها هى على ان تتقاضى المبلغ كاملا فور التصوير مع مريم وقبل نشر صورها مع ابنتها عبر الفضائيات.

وقد نقلت شيرين رغبتها في تصويرها الى زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى الذي استشاط غضبا عندما علم بموافقة شيرين ورفض الحديث جملة وتفصيلا واحتدم النزاع بينهما ثم بعد ذلك تطور الأمر لأسرة الطرفين لحل هذه المشكلة وبالفعل تدخلت العائلتان واستطاعت إقناع شيرين بأن التصوير سواء الفوتغرافي أو الفيديو ليس في صالح الطفلة على الإطلاق نظرا للتحذيرات الطبية للأمهات بعدم اللجوء لتعريض الأطفال للإضاءة الشديدة أو الفلاشات لخطورة ذلك على الأطفال. اضطرت شيرين للتراجع عن قرارها واستجابت لرفض زوجها بعد ضغوط من والدتها ووالدته حتى يعود الهدوء إلى المنزل. وتعكف شيرين حاليا على اختيار بعض الأغاني التي تغنيها للأطفال من أجل مريم وستكون مفاجأة للجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
5laf byn shren wagdy we zawgha
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مايو :: الفئة الأولى :: منتدى اخبار عالم الفن-
انتقل الى: