مايو

للجميع
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 gnat:nazro elly we ka2nny magnona

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bakinam
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: gnat:nazro elly we ka2nny magnona   الخميس أكتوبر 02, 2008 1:16 pm

رغم قلة الاعمال التي قدمتها الفنانة المغربية جنات الا انها حققت شهرة واستطاعت ان تكون ضمن الاصوات التي يحسب لها حساب وان تفوز بجوائز عدة . الفنانة المغربية جنات في حوار لإيلاف:
ماذا عن جديد جنات؟
أحب أولا أن أعبر عن إعجابي الشديد بموقع "إيلاف" لأنه يعد من أهم المواقع الإلكترونية في الشرق الأوسط على كل المستويات سواءً السياسية أو الإقتصادية أو الفنية، وأنا من متابعيه بشكل يومي فعلاً.
عن جديدي، فلقد طرحت أغنيتين جديدتين في كوكتيل "غود نيوز1" Good News Vol-1 الذي أشارك فيه مع باقي نجوم شركة "غود نيوز" حاتم فهمي وإيساف ومحمد قماح وصوت جديد اسمه أحمد رجب ومن خارج الشركة محمد نور.الأغنيتان هما "حبيبي على نياته" كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب، والثانية "عليك بإيه" كلمات شاعر جديد اسمه حسام الدين محمد وألحان الصاوي وتوزيع يعقوب.
وانتهيت مع المنتج أحمد الدسوقي من اختيار أغاني ألبومي الثاني مع شركة "غود نيوز"، وتعاملنا فيه حتى الآن مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وعوض بدوي، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وتامر علي وخالد عز ومصطفى عوض ومحمد الصاوي والملحن الجديد والمطرب حاتم فهمي الذي يلحن لأول مرة، والموزعين وليد شراقي ووليد ميمني وطارق عبد الجابر وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وهاني يعقوب، ومهندسي الصوت تامر الزوئيبي ومصطفى رؤوف وأمير محروس، ومن المحتمل طرحه في موسم عيد الفطر المقبل بإذن الله.

ما سبب مشاركتك في كوكتيل "غود نيوز1" بأغنيتين جديدتين وألبومك الجديد سيطرح خلال شهر؟

الفكرة فاجأني بها الأستاذ أحمد الدسوقي وأعجبتني مشاركتي باقي نجوم الشركة في ألبوم واحد، فنحن عائلة واحدة، كما أن الجمهور كان في حاجة إلى أن يسمع أغنية جديدة لي ووجدنا أن "حبيبي على نياته" مناسبة لجو الصيف والحمد لله أنها نالت إعجاب الجمهور، وأغنية "عليك بإيه" مضمونها مختلف ومؤثرة وجديدة. وتعتبر الأغنيتان وكأنهما تمهيد لألبومي الجديد المحتمل أن يطرح في العيد الصغير بإذن الله.


رغم قلة اعمال جنات الا انك حققت شهرة ما السبب برأيك؟
أولا هذا فضل من الله سبحانه وتعالى الذي أحمده كثيرا وطوال الوقت على محبة الناس لي، ثانيا وجودي مع منتج موهوب وذي خبرة فنية مثل المنتج أحمد الدسوقي كان له فضل كبير في الشهرة التي وصلت إليها، فهو موهوب في معرفة نوع وشكل الفن الذي يحتاجه الفنان الذي يعمل معه لكي يصل إلى الجمهور ويحقق النجاح المطلوب، وهذا ما حققناه الحمد لله مع اختيارات أغاني ألبومي الأول "اللي بيني وبينك" التي ما زالت تعيش حتى الآن رغم صدوره منذ عامين.

يلاحظ في السنوات الاخيرة انتشار ظاهرة الديو بين الفنانين . لماذا لم تقدم جنات ديو؟
في الحقيقة أنا أبحث عن دويتو فعلا وأريد تقديم هذا الشكل من الأغنية، لكني أفضل التروي والتدقيق في اختياري لأنه لابد وأن يكون صوت المطرب الذي سيشاركني الدويتو مناسبا مع صوتي لكي يصل إلى قلب الجمهور ويصدقونه.

البومك الجديد هل كان اختيار الاغاني يعود لك وحدك ام ان الشركة فرضت عليك اغاني معينة؟
صيغة التعامل بيني وبين الشركة أو المنتج أحمد الدسوقي لا يوجد فيها فرض أو إجبار، على العكس تماماً، فنحن نتناقش في كل شيء، وأنا دائماً أحترم رأي أستاذ أحمد لأنه ذو خبرة أكثر مني، ومن ناحيته فهو يقدّر عدم رغبتي في غناء أغنية ما مثلاً إذا لم أشعر بها، فنحن متفقان أن أهم سبب لنجاح الأغنية هو احساسها.

في هذا العصر توجد موجة الكليب والعري واحيانا نجد فنانات رغم امتلاكهن الموهبة يدخلن موجة العري والاثارة . هل ستعتمد جنات على ذلك في كليباتها؟
من يلجأن إلى تلك الموجة هن فاقدات للموهبة الحقيقية، ومن لديها منهن فعلا الموهبة ليس عندهن الذكاء الكافي لكي يتمكنّ من تحقيق النجاح بعيدا من العري والإثارة.وأنا أرفض هذا المبدأ تماماً، في بدايتي عندما قدمت كليب "أكتر من سنة" بفكرة بعيدة كل البعد عن العري المتعارف عليه حاليا شعرنا أن كل من حولنا ينظر إلينا وكأننا مجانين، لكننا كنا على حق، وتمكنا فعلا من تقديم فن محترم وصل إلى الناس من كل الأعمار وفي كل بيت، وهذا هو النجاح الحقيقي.

اين انت من التمثيل؟
لا أفكر فيه كثيراً، لأنني لا أشعر أنني سأتفوق فيه بالشكل الذي يرضيني، فأنا لا أقدم على شيء إلا وأكون على ثقة أني بإذن الله سأكون مع الخبرة الكافية رقم واحد فيها، ولكني لا أشعر حالياً بذلك تجاه التمثيل.

ماذا تعني لك الجوائز وهل هي تحدد افضلية فنان عن اخر؟
الجوائز بالطبع تعني حب الناس بشكل مادي وملموس، ولكنها لا تحدد أفضلية فنان عن آخر، فلكل فنان محبوه ومعجبوه، والحمد لله حصلت على الكثير من التكريمات من جامعات ومجلات وصحف عديدة منذ طرحي ألبومي عام 2006، أذكر منهم جائزة مجلة "دير جيست" كأفضل مطربة صاعدة عام 2007، كما حصلت على تكريم من شباب جامعة 6 أكتوبر وهم من جميع الجنسيات العربية كأفضل مطربة صاعدة في بداية عام 2008، وتكريمي من طلبة جامعتي القاهرة وعين شمس أيضاً، كلها تكريمات حقا أعتز بها كثيرا وتحملني مسؤولية أكبر تجاه معجبيني لأقدم لهم دائما ما يرضيهم.

أين أنت من مهرجانات المغرب العربي؟
أنا فعلا مقلة في مشاركتي في مهرجانات المغرب لأنني أطلقت أول ألبوماتي "اللي بيني وبينك" مع "غود نيوز" باللهجة المصرية لذلك كان علينا التركيز على إثبات وجودي في مصر خلال العامين الماضيين وهو ما تحقق بالفعل بفضل الله سبحانه وتعالى، لكن فعلا توجد اتفاقات تجرى مع الشركة في الوقت الحالي لمشاركتي في مهرجانات مغربية العام المقبل بإذن الله، ولقد قررنا أن المغرب ستكون أول دولة سأغني فيها خلال جولتي العربية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
gnat:nazro elly we ka2nny magnona
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مي سليم " مين اللي قالك " Mai Selim Meen Elly Allak

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مايو :: الفئة الأولى :: منتدى اخبار عالم الفن-
انتقل الى: